1. الرئيسية
  2. /
  3. مقالات
  4. /
  5. تعرف على...

تعرف على أكبرالشركات السعودية من ناحية الموظفين _ الجزء الثاني

تعرف على أكبرالشركات السعودية من ناحية الموظفين _ الجزء الثاني
تعرف على أكبرالشركات السعودية من ناحية الموظفين

مجموعة الحبيب HMg

شركة رائدة في قطاع الرعاية والحلول الصحية في الشرق الأوسط، تتميز بخدماتها الطبية المتكاملة وابتكارتها المستقبلية والتجربة الأفضل للمراجعين.

يبلغ عدد الموظفيين 10,475 ألف

شركة بن داود bin dawood

تمتلك بن داود القابضة علاماتان تجاريتان فريدتان من نوعهما للبيع بالتجزئة ، هما بن داود والدانوب، مع سلسلة من الفروع منتشرة تبلغ 87 متجرًا في 16 مدينة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين.

يبلغ عدد الموظفيين 9,874 ألف

شركة الدريس Aldrees

تتكون شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات من قسميين رئيسيين هما : قسم الخدمات البترولية وقسم النقليات. ولكل منهما شغفه الفريد وقدرته الفائقة على خدمة مصالح عملاء الشركة ومساهميها الكرام وكافة أصحاب المصلحة فيها.

يبلغ عدد الموظفيين 8,712 ألف

شركة معادن maaden

تعد معادن من بين أسرع شركات التعدين نمواً في العالم وأكبر شركة تعدين ومعادن متعددة السلع في الشرق الأوسط. شركة معادن رائدة في صناعة التعدين في المملكة العربية السعودية ، حيث تبني سلسلة قيمة تعدين عالمية فريدة من نوعها ومتكاملة. معادن أصبحت لاعبا رئيسيا في تنويع الاقتصاد السعودي على المدى الطويل. تلتزم معادن بأعلى المعايير الدولية لحوكمة الشركات وتواصل بناء عمليات الشركة على أساس قوي من الممارسات المستدامة.

يبلغ عدد الموظفيين 6,978 ألف

صيدلية الدواء aldawaa

بدأت مسيرة صيدليات الدواء في عام 1993 في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية ومن هنا أصبحت أولى الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية. لا تزال مدينة الخبر، الواقعة في المنطقة الشرقية بالمملكة، المقر الرئيسي لشركة الدواء للخدمات الطبية (DMSCO) وصيدليات الدواء.

يبلغ عدد الموظفيين 6,359 ألف

مطاعم هيرفي herfy

تزام شركة هرفي القوي بالجودة العالية والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وكذلك استثماراتها المستمرة على أبعد تقدير تكنولوجيا الوجبات السريعة تشكل حجر الأساس لنجاحها

يبلغ عدد الموظفيين 6,200 ألف

مكتبة جرير Jarir Bookstore

مكتبة جرير هي متجر إلكتروني يقدم منتجات مختلفة من الكتب والأجهزة الإلكترونية والمنزل الذكي وغيرها. يمكنك التوصيل بالمنتجات أو الدفع عند الاستلام أو في معارض جرير والاستفادة من الخدمات المتنوعة

يبلغ عدد الموظفيين 5,601 ألف

صيدلية النهدي Nahdi Online Pharmacy

صيدلية النهدي هي متجرك الشامل على الإنترنت لتلبية احتياجاتك من فيتامينات ومسكنات الألم ومستلزمات العناية بالبشرة واحتياجات الحوامل والأمهات وجميع المكملات الغذائية للأطفال وغيرها.

يبلغ عدد الموظفيين 5,394 ألف

شركة الحفر العربية Arabian Drilling

العربية للحفر هي شركة حفر بري وبحري تعمل في مجال الغاز والنفط في السعودية، ولديها سجل حافل في التفوق التشغيلي وتاريخ من الابتكار الذي حقق تطور هائل في السلامة المهنية والكفاءة لعملية الحفر.

يبلغ عدد الموظفيين 5,375 ألف

شركة الآمار الغذائية alamar

“الآمار الغذائية” هي شركة سعودية رائدة في تشغيل مطاعم الخدمة السريعة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، تمكّنت على مدار الثلاثين عاماً الماضية من ترسيخ مكانتها كأفضل مشغل لمطاعم الخدمة السريعة في المنطقة، مدعومة ببنية تحتية تقنية ورقمية فائقة التطور لتوفير تجربة سلسة لعملائها

يبلغ عدد الموظفيين 5,172 ألف

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *